
تفاصيل الفرصة
الإدارية والسكرتارية
المسمى الوظيفي:
مدخل بيانات - خدمة عملاء
المؤهل العلمي:
بكالوريس
نوع الفرصة :
فرصة تشغيل
الفرص المتاحة:
2
العمر:
18 إلى 35
الدولة:
الأردن
التخصص :
التغذية والحمية الغذائية، تغذية، غذاء وتغذية
طبيعة العمل:
دوام كامل
تاريخ النشر:
2023-05-15
الراتب:
260 إلى 350
المنطقة:
العاصمة
مستوى الخبرة:
متوسط الخبرة
الخبرة المطلوبة:
1 سنوات
آخر موعد للتقديم :
2023-07-15
نبذة عن الفرصة
خدمة عملاء والرد على استفسارات الزبائن وايصال طلبات الزبائن الى القسم المسؤول
المسؤوليات
1. أن يقوم موظف خدمة العملاء باستقبال مختلف الإستعلامات والشكاوى التي يقدمها العملاء ويستجيب لها في أسرع وقت . 2. أن يجيد موظف خدمة العملاء التعامل مع العميل وشكوته بالطريقة التي تناسب مكانة المؤسسة التي يعمل بها . 3. أن يقوم موظف خدمة العملاء بتنفيذ كلا من السياسات والتعليمات الخاصة بخدمة العملاء والتي يتم اعتمادها من مدير التسويق والمشتريات . 4. كتابة تقرير يومي يقول فيه ما تم إنجازه في العمل . 5. يجب أن يكون موظف خدمة العملاء قادر على معالجة أكثر من عمل في وقت واحد بكفاءة ودقة . 6. التع
المتطلبات
مهارات التواصل مهارات إدارة الوقت كيفية قراءة العملاء اللغة الإيجابية الصبر والهدوء حل المشكلات الذكاء وسرعة البديهة اللباقة والتحضُر العمل وسط فريق التعلم من الأخطاء العمل تحت الضغط السرعة والمرونة حب التعلم