تفاصيل الفرصة

الإدارية والسكرتارية

المسمى الوظيفي:

سكرتير اداري - سكرتيرة Secretary

المؤهل العلمي:

بكالوريس

نوع الفرصة :

فرصة تشغيل

الفرص المتاحة:

1

العمر:

22 إلى 27

الدولة:

الأردن

التخصص :

سكرتاريا وادارة مكاتب

طبيعة العمل:

دوام كامل


تاريخ النشر:

2023-07-03

الراتب:

260 إلى 260

المنطقة:

العاصمة

مستوى الخبرة:

متوسط الخبرة

الخبرة المطلوبة:

2 سنوات

آخر موعد للتقديم :

2023-09-03

نبذة عن الفرصة

شركة سانت لويس / سانت لويس للترجمة والتدريب وظيفة السكرتاريا لديها العديد من المهام والواجبات : المتابعات الادارية والمالية للشركة، مهام التواصل مع العملاء والموظفين او مقدمين الخدمات والموردين. الرد على طلبات العملاء واستفساراتهم بالطريقة المناسبة. تدوين الملاحظات، وترتيب المواعيد، وتجهيز القاعات الخاصة بالاجتماعات. تجهيز تقارير يومية، ومراجعة العروض المقدمة من العملاء. ترتيب النظم المكتبية المختلفة. الكتابة وإيداع الملفات والرد على المكالمات الهاتفية وتسجيل الملاحظات أثناء الاجتماعات. الإشراف على الخدمات اللوجستية في المكتب والتعاون مع المشرفين على المشاريع الهامة. ويكون له مكانة هامة وحلقة الوصل بين الإدارة والعملاء او الموظفين، وتعتبر مهامه متعددة ومتنوعة حسب نشاطات الشركة وما يلبي احتياجاتها.

المسؤوليات

المسؤوليات والواجبات الوظيفية كما يلي: 1. ادارة مشاريع الترجمة: • استلام وتسليم ملفات الترجمة من والى المترجمين ومن والى العملاء وتدقيق صحة البيانات المستلمة من المترجمين حسب الاصول قبل ارسالها للعملاء واجراء كل ما يلزم لتحقيق اعلى جودة للترجمة ورفع مستوى كفائة الشركة. • متابعة مشاريع الترجمة للمؤتمرات • متابعة اي اعمال ادارية في مجال الترجمة.و متابعة اي اعمال ادارية في مجال الترجمة ومنها متابعات الترجمة المحلفة وما تتطلبه من إجراءات قانونية وإدارية وما الى ذلك. 2. تنسيق ومتابعة الدورات

المتطلبات

المواصفات والشروط المطلوبة: • الشرط الاساسي: اللغة الانجليزية، متمكنه من اللغة الانجليزية قرائة وكتابه ومحادثة. • لديها قدرة على التواصل والمراسلات باللغة الانجليزية مع المنظمات الدولية والجهات الاجنبية. • لديها شخصية قوية ومعرفة في مهارات التواصل مع الجمهور والعلاقات العامة. • لديها المقدرة على المتابعة الادارية (تحمل مسولية العمل ومتابعة كل ما يلزم المكتب من ادارة وتسويق وتنسيق ومتابعة ملفات الترجمة ، الاستلام والتسليم والتدقيق،....الخ). المهارات الشخصية والوظيفية: مهارات الإدارة و