تفاصيل الفرصة

الإدارية والسكرتارية

المسمى الوظيفي:

مساعد إداري - مساعد اداري

المؤهل العلمي:

بكالوريس

نوع الفرصة :

فرصة تشغيل

الفرص المتاحة:

4

العمر:

23 إلى 29

الدولة:

الأردن

التخصص :

سكرتاريا وادارة مكاتب

طبيعة العمل:

دوام كامل


تاريخ النشر:

2025-07-21

الراتب:

290 إلى 300

المنطقة:

العاصمة

مستوى الخبرة:

متوسط الخبرة

الخبرة المطلوبة:

2 سنوات

آخر موعد للتقديم :

2025-09-28

نبذة عن الفرصة

المساعد الإداري هو الشخص المسؤول عن دعم العمليات الإدارية داخل المؤسسة، من خلال تنظيم الملفات، تنسيق المواعيد، التواصل مع الأقسام المختلفة، وتجهيز التقارير والمراسلات. يُعتبر دور المساعد الإداري محوريًا في تسهيل سير العمل وضمان الكفاءة والفعالية في تنفيذ المهام اليومية

المسؤوليات

تنظيم الملفات والمراسلات • تنسيق الاجتماعات والمواعيد • كتابة وطباعة الخطابات والمذكرات • متابعة البريد الإلكتروني والرد على الاستفسارات • دعم فريق العمل في المهام اليومية

المتطلبات

• شهادة دبلوم أو بكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة • مهارات استخدام الحاسوب (Word, Excel, Email) • مهارات تواصل وتنظيم ممتازة • سكان العاصمة عمان