تفاصيل الفرصة
الإدارية والسكرتارية
المسمى الوظيفي:
سكرتير اداري - موظف إداري ودعم عملاء
المؤهل العلمي:
بكالوريس
نوع الفرصة :
فرصة تدريب منتهي بالتشغيل
الفرص المتاحة:
1
العمر:
22 إلى 35
الدولة:
الأردن
التخصص :
ادارة اعمال و اقتصاد
طبيعة العمل:
دوام كامل
تاريخ النشر:
2025-12-07
الراتب:
260 إلى 350
المنطقة:
العاصمة
مستوى الخبرة:
متوسط الخبرة
الخبرة المطلوبة:
5 سنوات
آخر موعد للتقديم :
2025-12-21
نبذة عن الفرصة
فرصة للعمل في بيئة ديناميكية في شركة رائدة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد في الأردن منذ عام 2012. نبحث عن موظف/ة إداري/ة يجيد التعامل مع العملاء، وتنظيم العمل المكتبي، ويُظهر احترافية عالية في الاتصالات الهاتفية والإلكترونية. سيكون الموظف حلقة وصل أساسية بين الشركة والعملاء، وسيشارك في تحسين تجربة العملاء وتنظيم العمليات اليومية داخل المكتب.
المسؤوليات
الرد على الهاتف والرسائل عبر واتساب، فيسبوك، وإنستغرام إدارة التعليقات والتفاعل على صفحات التواصل الاجتماعي ترتيب مواعيد العملاء والمتابعة معهم المحافظة على ترتيب ونظافة المكتب وتجهيزه للعمل اليومي استقبال العملاء وتوجيههم حسب الحاجة متابعة الإمدادات المكتبية والتأكد من توفر الاحتياجات الأساسية أرشفة الفواتير والوثائق وتنظيمها
المتطلبات
اللباقة والقدرة على التواصل الفعال مع العملاء تنظيم عالي وإدارة للوقت مهارات استخدام الهاتف والتطبيقات مثل WhatsApp Web وFacebook Business Suite معرفة أساسية باستخدام الكمبيوتر (Excel, Google Calendar) شخصية مسؤولة ومبادرة يفضل من لديه خبرة في خدمة العملاء أو الإدارة المكتبية




السوسي للتكنولوجيا