
تفاصيل الفرصة
الموارد البشرية
المسمى الوظيفي:
اخصائي شؤون موظفين - ضابط موارد بشرية
المؤهل العلمي:
بكالوريس
نوع الفرصة :
فرصة تشغيل
الفرص المتاحة:
1
العمر:
24 إلى 30
الدولة:
الأردن
التخصص :
ادارة شؤون موظفين
طبيعة العمل:
دوام كامل
تاريخ النشر:
2022-09-24
المنطقة:
العاصمة
مستوى الخبرة:
متوسط الخبرة
الخبرة المطلوبة:
1 سنوات
آخر موعد للتقديم :
2022-10-24
نبذة عن الفرصة
مطلوب موظفة موارد بشرية ، على ان تمتلك خبرة لا تقل عن سنة في مجال ادارة الموارد البشرية، ومعرفة تامه بتشريعات وقوانين وانظمة العمل الاردني والضمان الاجتماعي - اجادة اللغتين العربية والانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة - القدرة على استخدام الحاسوب وتطبيقاته في مجال العمل.
المسؤوليات
- توظيف الكفاءات في الشواغر ضمن الوقت والنوع المطلوبين، ووفق العدد المعتمد في الهياكل التنظيمية. - اجراء كل العمليات الخاصة بالتوظيف باحترافية عالية ، مثل الاعلانات ، فلترة السير الذاتية ، المقابلات الشخصية وعقود العمل - اعداد خطط تدريب الموظفين الجدد ، والموظفين القدامى واعتمادها ، وتنفيذ كل بنودها . - تقييم وتقويم اداء الموظفين ، ووضع خطط تقييم الاداء واعتمادها ، وتنفيذ كل بنودها . - تنفيذ وادارة عمليات صرف وتسليم الرواتب ، ودوام الموظفين ومغادراتهم واجازاتهم وتأخيرهم ومستحقاتهم النهائية.
المتطلبات
- سكان العاصمة عمان. - لا يزيد العمر عن 28 سنة. - شهادة بكالوريوس في ادارة الاعمال او اي تخصص ذو علاقة. - التفرغ التام.