تفاصيل الفرصة

الموارد البشرية

المسمى الوظيفي:

اخصائي شؤون موظفين - ضابط موارد بشرية

المؤهل العلمي:

بكالوريس

نوع الفرصة :

فرصة تشغيل

الفرص المتاحة:

1

العمر:

24 إلى 30

الدولة:

الأردن

التخصص :

ادارة شؤون موظفين

طبيعة العمل:

دوام كامل


تاريخ النشر:

2022-09-24

المنطقة:

العاصمة

مستوى الخبرة:

متوسط الخبرة

الخبرة المطلوبة:

1 سنوات

آخر موعد للتقديم :

2022-10-24

نبذة عن الفرصة

مطلوب موظفة موارد بشرية ، على ان تمتلك خبرة لا تقل عن سنة في مجال ادارة الموارد البشرية، ومعرفة تامه بتشريعات وقوانين وانظمة العمل الاردني والضمان الاجتماعي - اجادة اللغتين العربية والانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة - القدرة على استخدام الحاسوب وتطبيقاته في مجال العمل.

المسؤوليات

- توظيف الكفاءات في الشواغر ضمن الوقت والنوع المطلوبين، ووفق العدد المعتمد في الهياكل التنظيمية. - اجراء كل العمليات الخاصة بالتوظيف باحترافية عالية ، مثل الاعلانات ، فلترة السير الذاتية ، المقابلات الشخصية وعقود العمل - اعداد خطط تدريب الموظفين الجدد ، والموظفين القدامى واعتمادها ، وتنفيذ كل بنودها . - تقييم وتقويم اداء الموظفين ، ووضع خطط تقييم الاداء واعتمادها ، وتنفيذ كل بنودها . - تنفيذ وادارة عمليات صرف وتسليم الرواتب ، ودوام الموظفين ومغادراتهم واجازاتهم وتأخيرهم ومستحقاتهم النهائية.

المتطلبات

- سكان العاصمة عمان. - لا يزيد العمر عن 28 سنة. - شهادة بكالوريوس في ادارة الاعمال او اي تخصص ذو علاقة. - التفرغ التام.